الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*وزير الداخلية يعتمد حركة تنقلات الضباط السنوية.. اليوم

المصدر: بوابة الأهرام 27/7/2017

كتب- أشرف عمران

يعتمد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الخميس، حركة التنقلات السنوية للضباط، والتي عكف قطاع شئون الضباط علي مراجعتها بجدية تمهيدًا لاعتمادها خلال الفترة الماضية.

وعلمت "بوابة الأهرام" من مصادر أن الحركة تشهد خروج ما يقرب من 700  ضابط علي المعاش بين رتبة لواء وعميد وعقيد، بالإضافة إلى خروج عدد من الضباط من القيادات الوسطى الذين أحيلوا لمجالس تأديب أو تم اتهامهم في أمور سلوكية أو انضباطية.

أوضح المصادر أن الضباط من دفعة 99 وجزء من دفعة 2000 وكذلك ضباط دفعة 2012، سيتم نقلهم إلى الصعيد تنفيذًا للتنقلات الدورية، وكذلك سيعود ضباط دفعة 1996 ودفعة 2009 إلى مديريات الأمن الخاصة بهم بعد قضائهم 3 سنوات في الصعيد.

كما ستشهد الحركة تعزيز محافظة شمال سيناء بعدد من الضباط التي تتوافر فيهم اللياقة البدنية والصحية اللازمة لمكافحة الإرهاب، كما ستشهد دعم المحافظات التي شهدت أحداث إرهابية خلال الفترة الماضية، مثل محافظات المنيا وبني سويف والفيوم، بضباط أصحاب كفاءة في قطاع الأمن المعلوماتي.

ويولي الوزير اهتماما خلال هذه الحركة، بقطاع مكافحة الجريمة المنظمة والذي تم إنشائه الأسبوع الماضي، ويضم قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة غير المرخصة، للتأكيد علي اهتمام الدولة بهذا القطاع لمكافحة الجريمة وتحديدًا بعد تزايد جرائم الخطف والاتجار بالبشر.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع